26‏/07‏/2010

خالد سعيد

لا أدرى ماذا أقول فى قصة شهيد الظلم ( خالد سعيد ) , من أعزى ؟ هل أعزى أهله أم أصدقائه ؟ أم أعزى كل المصريين ؟ و فيما أعزيهم ؟ فى خالد ؟؟؟ أم فى ... أم ... أم ... ضحايا الظلم و الإستبداد فى مصر . و الله إن ما حدث و ما يحدث من تجاوزات هذا النظام الفاسد الفاشل الظالم ... يتحمل الجميع المسؤلية عنه . نعم الجميع , فأنا لم أرى فى الدنيا شعباً خاضعا خانعاً لأسياده الفراعين مثل هذا الشعب . لا يحركه شئ من سكونه و الله يرحم زمان من أيام فرعون ( فاستخف قومه فأطاعوه ). و لن ينتهى هذا الظلم و سينتهى بإذن الله , إلا بتحرك الجميع ووقوفهم فى وجه الظلم و الإستبداد . و يقولون متى هو قل عسى أن يكون قريباً . رحم الله خالد سعيد و كل شهداء و ضحايا مصر .

20‏/07‏/2010

تهنئة بعودة ( مسعد أبو فجر )

من كل قلبى وو جدانى أبعث بأحر التهانى للأخ الفاضل و الصحفى و المدون السيناوى مسعد أبو فجر , على خروجه و مولده الجديد من معتقل النظام المصرى الفاسد , معذرةً أقصد الحاكم . و أرجو له ولكل مخلص يعمل لرفع الظلم عن هذا الوطن الأسير , كل توفيق وسداد , و أدعوه عز و جل أن يجعل لمصر من اسمه نصيب كما جعل له ( فجر )

13‏/07‏/2010

و انفض السامر

و انتهى كأس العالم فاز من فاز و خسر من خسر , و لا أخفى إعجابى بمستوى تنظيم المنظم ( جنوب أفريقيا ) , و كذلك بمستوى بعض الفرق , مثل ألمانيا و بارجواى و أورجواى و أسبانيا و هولندا , و خاصةً المنتخب الإسبانى الذى أتابع بطولته المحليه ( الليجا الإسبانية ) . و لعل ميلى إلى اسبانيا و لاعبيها لشوقى الخاص إلى بلاد الإسلام متمثلةً فى دولة الأندلس البائدة ( اسبانيا والبرتغال الآن ) . وكم كان يحدونى الأمل و الشوق إلى مواصلة تشجيع و مؤازرة البلد المسلم العربى الوحيد فى هذا العرس العالمى , المنتخب الجزائرى الحبيب و الشقيق , و لكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن , و يخرج البلد المسلم , و امتلأ القلب بالأسى و الحزن على ما وصل إليه المسلمون من ضعف و ذلة و هوان , و قد كنا ... لكن الحال الآن غير الحال , أتمنى أن نشجع بلاداً و ليس بلد إسلامى واحد فقط , اللهم بدل حال المسلمين الى أفضل حال يارب , فى كل المجالات ... يارب آميـــــــــــــــن .